المخاطر والآثار الجانبية والنقاط المعقدة لتحلل الدهون بالليزر
نوشته شده توسط : علیپور

المخاطر والآثار الجانبية والنقاط المعقدة لتحلل الدهون بالليزر
تحلل الدهون بالليزر هو علاج آمن ومنخفض المخاطر له آثار جانبية أقل من الطرق الجراحية مثل شفط الدهون ، ومع ذلك فهو جراحة للمرضى الخارجيين ولن يخلو من المخاطر. أكثر المضاعفات شيوعًا التي قد تحدث بعد تحلل الدهون بالليزر هي الكدمات والنزيف والتورم ، ولكن كل هذه الأعراض مؤقتة وعابرة وتزول بعد بضعة أيام. إذا قمت بإجراء عملية شفط الدهون بالليزر ، فستكون هذه المضاعفات أكثر حدة وأسوأ. بالنظر إلى أنه سيكون لديك تحلل الدهون بالليزر تحت شفرة الحلاقة نحت الجسم فی ایران ، فهناك احتمال للعدوى ، لذا كن حذرًا من أن طبيبك يصف لك المضادات الحيوية ويرسم خطًا أحمر حول الكحول أثناء تناول المضادات الحيوية. لتقليل أي خطر ، يجب أن تستمع إلى نصيحة طبيبك بعد العملية المعلقة وأن تقوم بذلك على الشعر.

ماذا يحدث بعد تحلل الدهون؟
لا تدع الإعلان دون استعادة انحلال الدهون بالليزر يخدعك. صحيح أن تحلل الدهون بالليزر أقل اجتياحًا من العمليات الجراحية ويجب أن يكون لديك فترة نقاهة أقصر ، ولكن بعد كل شيء ، إنها جراحة بسيطة وستبقيك من أنشطتك اليومية لفترة من الوقت. يصبح جسمك مصابًا بكدمات وتورم ، وسوف تشعر بالألم وعدم الراحة لمدة يوم أو يومين بعد العملية. ولكن بعد 5 إلى 7 أيام ، يذهب التورم إلى النوم ، ولكن يستغرق كدماتك ونزيفك 4 أسابيع للشفاء. يمكنك عادةً الوقوف على قدميك بعد تحلل الدهون بالليزر ، لكنك ستكون مرتبكًا ونعاسًا وخفيفًا من التخدير ، لذا من الأفضل أن يكون معك شخص ما ليأخذك إلى المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، قد يصف طبيبك المضادات الحيوية لمدة يوم أو يومين لتجنب العدوى ، وفي هذه الحالة يجب عليك اتباع تعليماته. قد تضطر إلى ارتداء ملابس ضيقة لمساعدة جهازك اللمفاوي وتقصير وقت الشفاء قدر الإمكان. يمكن لمعظم الأشخاص استئناف أنشطتهم اليومية بعد يوم أو يومين من تحلل الدهون بالليزر ، ولكن لا ينبغي أن يكونوا نشطين للغاية لمدة أسبوع أو يومين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يفكروا في تدليك قوي لبضعة أشهر بعد العملية!

ماذا يحدث أثناء جراحة تحلل الدهون بالليزر؟
سيحدد طبيبك أو جراحك المناطق التي تريد إزالة الشحوم بها حتى يتمكن من استخدام هذه الخطوط كدليل أثناء العملية. الخطوة التالية هي حقن مخدر موضعي في المنطقة المصابة حتى يتمكن الطبيب من إجراء شق ضيق في جسمك ويمر عبر منطقة التخدير. تمثل هذه الفجوة النقطة التي يجب أن يدخل فيها الليزر (على شكل قناة أو أنبوب صغير جدًا) إلى الجسم. بمجرد أن يكون التخدير فعالًا ، يقوم الطبيب بإدخال أنبوب يحتوي على الليزر في الجسم ويبدأ العلاج. سوف تكون في حالة تأهب أثناء العملية ، ولكن يجب ألا تشعر بأي شيء خاص باستثناء الضغط والتوتر في المنطقة المعالجة. في بعض الأحيان يمكن أن تجعلك حرارة الليزر تشعر كما لو كنت قد أصيبت بشريط مطاطي. تشعر بهذا الشعور لأن المخدر لم يخترق تلك المناطق وبالتالي فهو لم يختفي تمامًا ، وإذا لزم الأمر ، يمكن للطبيب أن يوقف الجراحة ويحقنك بمزيد من التخدير. تستغرق هذه العملية ما بين ساعة إلى ساعتين ، اعتمادًا على حجم وعدد الأقسام التي تريد التخلص منها من الدهون. يقوم الطبيب بتحريك الليزر تحت جلدك لإذابة المناطق المصابة بمساعدة تسخين الدهون ، ويمكنك شفط الدهون الذائبة مثل شفط الدهون وإزالتها من الجسم أو تركها لحرقها. يسمح الشفط لطبيبك بإزالة المزيد من الدهون من جسمك ، ولكنه يزيد أيضًا من قوة العلاج.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 57
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 30 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: